الأحكام والشروط

آخر تحديث في يوليو 3rd, 2021

هذا الموقع تملكه وتديره أكاديمية التشافي بالغذاء، وزيارتك أو استخدامك له، ودخولك إليه، ومشاركتك فيه أو تحميل المواد منه، يعني أنكَ تُقِر وتوافق على هذه الأحكام والشروط، التي تسنها أكاديمية التشافي بالغذاء، على موقعها، كما أنه يشير إلى موافقتك على الالتزام بالأحكام والشروط التالية:

شروط الاستخدام للموقع:

  • يُسمح باستخدام هذا الموقع للأغراض التي تم إنشاءه لأجلها، بطريقة لا تنتهك القانون أو حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر.
  • يُسمح باستخدام هذا الموقع، بأي طريقة لاتنتهك القيود المفروضة على استخدامه من قبل طرف ثالث، ومن تلك القيود على سبيل المثال، تشويه السمعة، أو استخدام الألفاظ السوقية والبذيئة، أو التي تحمل طابعاً عُدوانياً بحق طرف ثالث، أو أي تصرف آخر يتنافى مع الأخلاق والذوق العام.
  • يجب أن تكون متأكداً بأنك تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا الموقع، وبناءً على ذلك تلتزم بكافة الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.
  • غير مسموح بعمل أي روابط دعائية أو إعلانية أو تسويقية، من خلال كتابة التعليقات على المقالات، أو المحتوى النصي أو الصور ومقاطع الفيديو.

حقوق الملكية الفكرية والنشر:

  • يُعتبر اسم الموقع والشعار المرتبط به، ملكاً خاصاً وحصرياً لـ أكاديمية التشافي بالغذاء، لايجوز استنساخه أو اقتباسه، وكل من يخالف ذلك سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية.
  • يُعتبر المحتوى النصي، من مقالات وأبحاث ودراسات وصور وفيديو، ملكاً خاصاً وحصرياً لـ أكاديمية التشافي بالغذاء، لايجوز إعادة نشره أو استنساخه بكافة طرق النسخ واللصق، إلاَّ بإذن خطي ومكتوب من أكاديمية التشافي بالغذاء، أو أي شخص مخول من طرفها، شريطة ذكر المصدر الأصلي، وهو أكاديمية التشافي بالغذاء.
  • لا يجوز تفسير أي نص من النصوص الواردة في هذه الوثيقة، على أنه منح للحق أو ترخيص لأي فرد أو امتياز لجهة أو لطرف ثالث.
  • إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم والتخطيط ) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائما ملكاً لأكاديمية التشافي بالغذاء، أومن يمنحها التراخيص.
  • عند دخولك إلى هذا الموقع، أو أي موقع آخر يتبع أكاديمية التشافي بالغذاء، فإنك توافق على القيام بذلك لأغراضك الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري.
  • لايحق لك تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث، بنسخ أو تحميل أو إرسال أو تخزين أو توزيع أو بث أو نشر أي مادة من محتويات هذا الموقع أو تعديلها، دون إذن خطي وكتابي مُسبق من قبل أكاديمية التشافي بالغذاء أو من طرف مسؤول مخول داخل إدارتها.
  • يلتزم فريق التحرير العامل بهذ الموقع، بتضمين روابط وإشارات مرجعية، لكل النصوص و الصور والفيديو أو الاقتباسات، المنقولة من طرف ثالث، عملاً بمبدأ الشفافية، وتحلياً بروح المسئولية، وأمانة النقل للكلمة وللصورة، وحفظاً للحقوق الفكرية للطرف الثالث.

إخلاء المسئولية:

  • نولي أهمية قُصوى للمصداقية والشفافية في نقل المعلومات، التي يتضمنها محتوى هذا الموقع، ولأجل هذا الغرض يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، من أخصائيي التغذية والتجميل، وبالتنسيق مع أطباء وخبراء في التشافي الطبيعي بالغذاء، ممن يحملون الرخصة والإجازة في مجال تخصصاتهم، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة والحِياد في نقل المعلومات.
  • تعتبر كل المقالات والأبحاث والدراسات، المنشورة على صفحات الموقع، هي اجتهادات علمية وبحثية لأطباء وباحثين ومتخصصين في مجال التغذية والعلاج الطبيعي والتكميلي، تعبِّر عن رأي أصحابها ومؤلفيها بالدرجة الأولى، ولا تعبِّر بالضرورة عن رأي أكاديمية التشافي بالغذاء، أو الفريق العامل بها.
  • كل المقالات العلمية ذات المعلومات الدقيقة، التي ننشرها على صفحات هذا الموقع، تستند إلى مصادر ذات موثوقية عالية على المستوى العالمي، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال، ولذلك نحرص دائماً على تضمين مراجعها من خلال تسلسل رقمي على هذا النحو على سبيل المثال (1), (2)، (3) …. الخ، وهي أرقام تحتوي على روابط يمكن النقر عليها، والوصول إلى مصادرها الأصلية.
  • كل المقالات والأبحاث العلمية التي ننشرها على صفحات هذا الموقع، تحتوي على الإشارات أو التلميحات المُضمَّنة للمراجع، التي تشرح أو تفسِّر بعض العبارات والمصطلحات، أو المدلولات العلمية الغامضة، أو تلك التي قد يصعُب فهمها للقارئ العادي من خلال السياق النصي، وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الفائدة للقارئ وللزائر للموقع، وكذلك عملاً بمبدأ الشفافية، وأمانة النقل للكلمة، وحفظاً للحقوق الفكرية للطرف الثالث.
  • أكاديمية التشافي بالغذاء، غير مسئولة عن إساءة الاستخدام لمحتوى صفحات موقعها، وعن كل المعلومات والنصائح الطبية والغذائية الواردة فيها.
  • كل المنتجات الطبيعية، المعروضة على صفحة منتجات صحية، في موقع أكاديمية التشافي بالغذاء، تندرج تحت تصنيف “المكملات الغذائية الطبيعية”، وهي ليست أدوية أو عقاقير طبية، ولا تُضرف أو تستخدم كبديل عن الأدوية مطلقاً.
  • أكاديمية التشافي بالغذاء، توصي باستخدام المكملات الغذائية المعروضة على صفحة منتجات صحية بموقعها، -كعامل مساعد فقط-، إلى جانب نظامك الغذائي اليومي، لكنها ليست أدوية، ولا تُصرف على أنها علاج لمرض محدد بعينه، وإنما هي مكملات غذائية صحية، لها خصائص علاجية، تساعد في عملية التشافي الذاتي والطبيعي، للعديد من الأمراض، على المدى المتوسط والبعيد، في حال تم استخدامها بشكل دائم ومنتظم.
  • إذا كان لديك تاريخ طويل من مرض معيّن، أو كنتَ تشتكي من مرض مزمن، أو تعاني من مرض خطير كامراض القلب والسرطان، أو أي شيء من هذا القبيل، فنحن ننصحك بمراجعة طبيبك الخاص قبل استخدام أي منتجات طبيعية أو أعشاب طبية.
  • إذا كنتِ فتاة أو امرأة في حالة حمل أو إرضاع، فنحن نوصيكِ بمراجعة طبيبك أو طبيبتك المختصة، قبل استخدام أي منتجات أو اعشاب طبيعية.

ختاماً :

أكاديمية التشافي بالغذاء، ليست مسئولة عن النتائج المترتبة، عن إساءة استخدام  المنتجات الطبيعية والصحية، والمكملات الغذائية، المعروضة على صفحة منتجات صحية بموقعها، وليست مسئولة كذلك عن علاج حالات مرضيَّة معينة، ونحن لا نقدِّم أي علاج لأي مرض، كما أننا لا نقدم أي استشارات طبية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.