سياسة الخصوصية

آخر تحديث في يناير 8th, 2020

تُعدُّ البيانات الواردة في هذه الصفحة، بمثابة الإشعار والوثيقة الهامة، التي تُعبِّر عن السياسة العامة، والنهج الذي تتبعه “أكاديمة التشافي بالغذاء”، في سبيل الحفاظ على خصوصية زائريها، وسرية البيانات والمعلومات المتعلقة بهم، والتي تردها من زوار ومنتسبي ومستخدمي موقعها، ومن كل المستفيدين من خدماتها على شبكة الإنترنت حول العالم.

أكاديمية التشافي بالغذاء، بالأصالة عن نفسها، وبالنيابة عن كل العاملين بها، و المنتسبين إليها، والتي يشار إليها في بنود هذه الوثيقة أيضاً بمصطلحات مثل “نحن” أو ضمير المتكلم”نا”، تأخذ مسألة “الخُصُوصية” على نحو جاد ومسئول، ولذلك فهي تولي بيانات زوار ومُستخدمي موقعها، وبيانات كل المستفيدين من خدماتها، الأهمية القصوى، في الحفاظ والسرية.

ماهي البيانات الشخصية التي نقوم بجمعها، وما هو الغرض من ذلك؟

لأغراض هذه الوثيقة وهذا الإشعار، فإننا نلفتُ عنايتك -زائرنا الكريم- بأننا قد نجمع بيانات شخصية عنك، مثل إسمك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، بإرادتك وبمعرفتك، في واحدة من الحالات التالية، التي تقوم فيها بالتواصل معنا، على سبيل المثال:

عندما تتواصل معنا بشكل مباشر، أو عندما تشارك في نشر محتوى داخل موقعنا.

عندما تكتب تعليقات على إحدى صفحات موقعنا، أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

عندما تقوم بشراء أحد منتجاتنا، أو الاستفسار عن طبيعة خدماتنا، وعن المحتوى الذي نقدمه.

عندما تتعامل مع محتوى إعلاني منشور في صفحاتنا ويخص طرف ثالث.

وكل ذلك بهدف تسهيل التواصل بيننا وبينك، كلما دعت الحاجة لذلك، وكذلك لأغراض تحليلية تتعلق بتحسين وجودة الخدمة والمحتوى الذي نقدمه لك.

تحليل البيانات

ننوه كذلك بأن موقعنا يستخدم خدمة Google Analytics، وهي خدمة تهتم بتحليل البيانات، تقدمها شركة جوجل، وتقوم بتحليل المحتوى الخاص بالموقع، وتقديم تفاصيل عنه، وعن مدى تفاعل الجمهور معه واستفادته منه، وذلك لأغراض تحليلية تتعلق بتحسين وجودة المحتوى بشكل مستمر، ليتناسب واهتمامات الزائرين، ولذلك فإننا قد نحلل استخدامك لموقعنا، بالإضافة إلى معلوماتك الأخرى المتاحة للجمهور، ومعلومات الأطراف الخارجية، كما يمكن استخدام تلك المعلومات في إطار تحليلي، من أجل تحديد أنسب المحتوى أو الخدمة، التي قد تنال رضاك وتحوز على اهتمامك.

الكوكيز وملفات تعريف الارتباط

موقع أكاديمية التشافي بالغذاء، يستخدم الكوكيز أو ملفات تعريف الارتباط، بهدف توفير مزيد من الراحة لزائريه ومرتاديه، ولأجل توفير وقتهم أيضاً أثناء تصفح الموقع، فإذا قمت مثلاً بكتابة تعليق على أحد الموضوعات، فبإمكانك تمكين الحفظ لبياناتك مثل إسمك وعنوان بريدك الألكتروني، وسيتم حفظها تلقائياً في ملفات تعريف الإرتباط، وذلك حتى لا تكون مضطراً إلى كتابة نفس البيانات في المرات القادمة التي ستزور فيها الموقع.

كذلك فإن ملفات تعريف الارتباط تقوم بالاحتفاظ بعناوين الصفحات التي زرتها داخل متصفحك، حتى يسهل عليك زيارتها مرة أخرى بسهولة كلما احتجت للقيام بذلك، وهذا ينطبق أيضاَ على بيانات الدخول إلى الموقع إذا كنت مشتركاً في كل أو إحدى خدماته، كالقائمة البريدية على سبيل المثال.

ماهي الحالات التي قد نفصح فيها عن بياناتك؟

قد نفصح عن بياناتك الشخصية لأي طرف ثالث، يقدم خدمات ذي صلة بمحتوى موقعنا، على سبيل المثال، عندما تستخدم إعلانات أو مُلحقات أو روابط لمحتوى خاص بالغير عبر موقعنا، وقمت بالتفاعل مع ذلك المحتوى من الإعلانات و المحلقات، فقد تتم مشاركة بياناتك الشخصية تلقائياً، مع مقدم تلك الخدمات ذي الصلة من الغير، ولذلك فنحن نوصيك بمراجعة سياسة الخصوصية لذلك الطرف الخارجي، قبل التفاعل مع الإعلانات أو المحتوى الخاص بطرف خارجي.

قد نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية بموافقتك الصريحة والمُسبقة، في حال تمَّ إبرام عقد بيننا وبينك، وارتأينا أن تلك المعالجة لازمة وضرورية حسب القانون، أو في حال كانت تلك المعالجة لازمة وضرورية، لحماية المصالح الحيوية لك أو لأي فرد، إذا كانت لك مصلحة مشروعة في معالجة تلك البيانات.

الكوكيز وملفات الارتباط الخاصة بطرف ثالث “خارجي”

هناك أطراف خارجية تُعد بمثابة الشركاء لنا، مثل الشركات التي تقدم خدمة الإعلانات عبر موقعنا كـ Google Adsense، على سبيل المثال، ومثل هؤلاء الشركاء يملكون الحق في استخدام بياناتك المتوفرة على ملفات الكوكيز وملفات تعريف الارتباط الخاصة في موقعنا، وهذا طبعاً في حال قمتَ أنت “وبمحض إرادتك” بالتفاعل والتعاطي مع تلك المواد الإعلانية، وذلك بناءً على الاتفاقيات المبرمة بيننا وبينهم، والمتعلقة بمتابعة مثل تلك البيانات والاحصاءات، التي تتم عبر بروتوكولات الانترنت، وعبر أكود برمجية خاصة، بهدف تحسين جودة تلك الإعلانات وقياس مدى فعَّاليتها.

ختاماً

نود التنويه إلى أننا قد نقوم بتغيير بعض بنود سياسة الخصوصية لموقعنا بين الحين والآخر، كلما اقتضت الحاجة لذلك، وفقاً للقوانين الدولية السارية والسائدة، في مجال استخدام شبكة الإنترنت العالمية.

عند الحاجة للتواصل معنا لأي سؤال أو استفسار أو توضيح يتعلق بمحتوى موقعنا، والخدمات التي نقدمها، يمكنكم التواصل معنا من خلال الضغط على زر اتصل بنا المتواجد على رأس صفحتنا الرئيسية، وعلى رأس كل صفحات الموقع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.