كيف تعمل من المنزل وتحصل على المال؟

آخر تحديث في أكتوبر 18th, 2021

المحتويات:


كيف تعمل من المنزل وتحصل على المال (الفكرة باختصار)

الفكرة باختصار هي، كيف تعملين/ تعمل على تحويل عادة الشراء والاستهلاك اليومي لأغراضك الشخصية وأغراض البيت، إلى مشروع استثماري يدر عليك دخل شهري دائم ومتنامي، يصل إلى آلاف الدولارات.

من خلال هذا الدليل، الذي قمنا بإعداده بعناية في أكاديمية التشافي بالغذاء، من أجل مساعدتك، ستعرفين/ ستعرف خطوة بخطوة، وبإجراءات سهلة ومبسَّطة، مدعومة بخطة عملية، وبرسم انفوجرافيك توضيحي، كيف تعمل من المنزل، وتحقق دخل اضافي شهري مستمر يصل إلى نحو 4000$ ، بل و أكثر من ذلك على حسب همتك ونشاطك.

لتحقيق هذا الهدف الرائع لن تحتاج سوى أمور ثلاثة هي:

  1. الجدية.. أن تكون إنساناً جاداً، صاحب إرادة قوية وهمة عالية، وطموح حدوده السماء، وأول اختبار لك هو مدى مقدرتك على التحلي بالصبر، والاستمرار في قراءة هذا الدليل حتى نهايته، بتأنٍ وحرص على الفهم، فإذا استطعت فعل ذلك، فقد اجتزت أول امتحان بنجاح.
  2. العناد.. أن تكون عنيداً في إصرارك على بلوغ هدفك.
  3. التشبث بالفرصة.. أن تدرك قيمة الفرصة التي بين يديك وتتشبث بها.

البداية ونقطة التحول الأولى سهلة وبسيطة جداً “فقط ستغيِّر مكان التسوق السابق”، هذا كل شيء، لا تحتاج رأس مال، ولا مخاطرة، ولا أجور عمال، ولا تكاليف ديكور وايجارات شهرية، ولا حسابات، ولا أي شيء يسبب الصداع ووجع القلب.

فقط ستغير محل التسوق السابق، وستستبدله بشراء كل احتياجاتك اليومية والشهرية من منتجات شركة DXN الماليزية العالمية، الشركة الأكثر موثوقية في السوق العالمية، الحاصلة على الترتيب 15 من بين أفضل شركات البيع المباشر على مستوى العالم، وعلى جائزة أفضل علامة تجارية لفئة المُكملات الغذائية الصحية، وجائزة الشركة الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وغيرها الكثير من الجوائز.

بعد ذلك ستقوم ببعض الخطوات البسيطة كالتالي:

الخطوة الأولى:

التسجيل والاشتراك من هنا

  1. في صفحة التسجيل ستشاهد بعض البنود وشروط الاستخدام، وافق عليها كإجراء روتيني بالضغط على الزر الأزرق أسفل الصفحة، ثم ستظهر لك حقول التسجيل، التي أرفقناها لك كصورة لزيادة التوضيح.
  2. قم بكتابة البيانات المطلوبة كما هو موضح فيها باللون الأحمر، واضغط استمرار في النهاية لمتابعة بقية الخطوات، حتى اكتمال عملية التسجيل وحصولك على رقم العضوية الخاص بك.
صفحة التسجيل في شركة dxn
صورة توضيحية لطريقة التسجيل في شركة DXN أونلاين- اضغط على الصورة للتكبير

إذا كان لديك سؤال توجه لصفحة الأسئلة الشائعة، وستجد الكثير من الإجابات
أو تواصل معنا لطلب المساعدة من هنا
اذا واجهتك مشكلة تواصل معنا واتس أب على (00967777273330)
أو على البريد الإلكتروني من هنا

الخطوة الثانية: البدء بشراء واستخدام منتجاتك الصحية والطبيعية

بعد التسجيل ستبدأ بشراء منتجاتك الصحية والطبيعية من خلال رقم عضويتك بالسعر المُخفض للأعضاء، ومن ثمَّ ستستمر باستهلاكها بشكل دائم، وستبدأ بالحصول على مكافئات مالية عن كل عملية شراء تقوم بها، من خلال برنامج مكافأة النقاط.

راجع دليلنا للمنتجات الصحية والطبيعية للتعرف عليها وعلى فوائدها.

الخطوة الثالثة: ستدل غيرك على المنتجات وعلى فكرة هذا المشروع الرائع

ستبدأ تدل غيرك على هذه المنتجات الطبيعية وفوائدها الصحية، وعلى فكرة تحويل عادة الشراء اليومية والاستهلاك الدائم، إلى مشروع استثماري، يدر لك ولهم دخلاً شهرياً ينمو ويتزايد باستمرار، مثل ( أقاربك .. أصدقاءك .. زملاءك في الجامعة .. في العمل … الخ ).

ستشرح لهم فوائد هذا المشروع من الناحيتين الصحية والمالية، ثم ستطلب منهم التسجيل والاشتراك تحت رقمك، والقيام بنفس الخطوات التي قمت بها أنتَ تماماً .. وكلما زاد عدد المشتركين تحت رقمك، كلما زادت عوائدك المالية الشهرية، وهكذا …، وما ينطبق عليك سينطبق تماماً على كل من سيشتركون تحت رقمك.

الخطوة الرابعة: اعرف (خطوة بخطوة) كيف تكسب 4000 دولار شهرياً من البيت

ستسير وفق خطة اسمها ( خطة الـ 1+3 ) بشكل منتظم لمدة خمسة أشهر في المرحلة الأولى، وستقوم بتنفيذها كالتالي:

بداية الشهر الأول: ستبدأ بإقناع 3 أشخاص بفكرة المشروع وفوائده الصحية والمالية، ثم ستذهب أنت وإياهم إلى أقرب مكتب لشركة DXN في مدينتك.

راجع فنون ومهارات الإقناع ضمن فقرة اعرف المزيد من التفاصيل في نهاية هذا الدليل.


للحصول على عناوين مكاتب شركة DXN وأرقام هواتفها بمدينتك
في السعودية والإمارات وباقي دول الخليج والدول العربية والعالم

اضغط هنـا ..

أو اضغط هنا إذا كان متصفحك لا يدعم النوافذ المنبثقة

بعد وصولكم إلى مكتب الشركة ستقومون بالخطوات التالية:

  1. ستبدأ أنت أولاً بشراء منتجاتك المفضلة بما يعادل 100 نقطة، بالسعر المخفض للأعضاء.
  2. ستطلب من الموظف المناوب في المكتب أن يقوم بتسجيل أصدقاءك الثلاثة في الشركة عبر كود التخفيض الخاص بك أنت، وسيشتري كل واحد منهم المنتجات التي يفضلها بما يعادل 100 نقطة، بالسعر المخفض للأعضاء ( مثلك تماماً).
  3. أنت أصبحت هنا قائد فريق، وأصدقاءك الثلاثة هم النواة الأولى لفريقك، الذي سيظل يكبر ويتوسع بعد ذلك، حتى يصبح شبكة كبيرة من المستثمرين من خلال مستهلكاتهم اليومية والشهرية (مثلك تماماً).
  4. ستجلس مع أعضاء فريقك الثلاثة وستتفقون جميعاً على مواصلة الخطة، بحيث تستمرون جميعاً في شراء أغراضكم اليومية والشهرية من منتجات الشركة، بشكل شهري ومنتظم، كل واحد منكم بمبلغ من المال = 100 نقطة.
  5. بنفس الوقت سيقوم كل واحد منكم أيضاً بإقناع ثلاثة أشخاص جُدد في كل شهر، يشتركون تحت رقمه ويشترون منتجاتهم المفضلة، كل واحد منهم بـ 100 نقطة.

وهكذا على طول الخط شهرياً (عملية استنساخ مستمرة للخطوات) بانتظام ودون توقف لمدة خمسة أشهر، وما ينطبق عليك ينطبق على أصدقاءك وعلى كل عضو جديد.

إنفوجرافيك توضيحي للخطة وللخطوات التي ستسير عليها للوصول إلى الهدف 

مخطط توضيحي لطريقة بناء الفريق في شركة DXN الماليزية
اضغط على الصورة للتكبير- مخطط توضيحي لطريقة بناء الفريق في شركة DXN باستخدام خطة الـ (1+3) لمدة خمسة أشهر

للتنويه: 100 نقطة تساوي بالريال السعودي 280 إلى 300 ريال فقط، وبالدولار الأمريكي حوالي 80 دولار.

يا للروعة.. إنه مبلغ قليل وزهيد جداً للأسباب التالية:

  1. أنت أولاً ستشتري بهذا المبلغ أغذية ومشروبات طبيعية وصحية، ستنعم من خلالها بالصحة والعافية أنت وأولادك وكل أفراد عائلتك.
  2. أنت بالأساس تشتري منتجات وأغراض بشكل دائم، وتدفع مبالغ طائلة، وغالباً ما تزكي تلك المنتجات وتمدحها عند أقاربك وأصدقاءك، من دون أن تحصل على شيء، لا صحة ولا مال.
  3. الفارق هنا أنك ستدفع نفس المبالغ التي كنت تدفعها سابقاً، أو ربما أقل منها، وفوق ذلك ستحصل على الصحة وعلى مشروع متميز يدر لك دخلاً شهرياً دائماً،بل وأكثر من ذلك، سيورَّث لأولادك وأحفادك من بعدك -بعد عمر طويل- مثله مثل العقار، حيث أن نظام شركة DXN نظام يورَّث.
  4. كل مشروع في الدنيا يبدأ برأس مال، ماعدا هذا المشروع المُدهش والسَّخي حقاً، الذي يحتاج منك فقط إلى “رأس” من دون مال، رأس وعقل يستوعب الفكرة ويفهمها ويتشبث بها.
  5. هل قد رأيت أو سمعت عن مشروع ضخم وعملاق، تستطيع أن تبدأه بـ 80 دولار أو بـ 300 ريال؟!! هي بالأساس مقابل أغراض تشتريها لنفسك ولأسرتك، ولا تدفعها هباءً في الهواء، هذا أمر مذهل ويكاد لا يصدق من الوهلة الأولى، لكنه حقيقة ناصعة، وفرصة مذهلة تقدمها لك الجديرة بالثقة DXN على طبق من ذهب.
  6. كل دولار ستدفعه سيعود إليك بأضعاف مضاعفة، وكل المبالغ التي ستدفعها في الشهر الأول والثاني والثالث، ستعود إليك كاملة في الشهر الرابع، أضف لذلك أنك ستحصل على كامل منتجاتك الصحية المفضلة مجاناً ابتداءً من الشهر الثالث، في حال التزمت بخطة الـ (1+3) أنت وأعضاء فريقك، لأن العائد الشهري الذي ستحصل عليه، سيكون قد تجاوز بكثير قيمة الـ 100 نقطة التي تشتريها شهرياً.

اعرف المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع الرائع والمدهش من خلال:

  • الاطلاع على الكتيبات التعريفية التالية (الهامَّة والمفيدة، التي ننصحك بتحميلها وقراءتها) للمدرب الدولي المعتمد/ حمزة البلوشي ( الخبير في التسويق الشبكي وأحد قادة DXN البارزين في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.
  • الكتيب الأول: How to invest with DXN (كيف تستثمر مستهلكاتك الشهرية مع DXN)
  • الكتيب الثاني: Introduction to DXN World ( المدخل إلى عالم DXN)
  • زيارة صفحة الأسئلة الشائعة
  • الاطلاع على قصص الناس الذين نجحوا في هذا المشروع حول العالم، والذين أصبحوا الآن يتمتعون بالصحة والثراء.
  • معرفة المزيد حول فنون الإقناع ومهارات الاستقطاب من خلال هذا الدليل الشامل للمدرب الدولي المعتمد المهندس/ محمود المصري– الخبير في صناعة البيع المباشر، مؤسس ورئيس أكاديمة الثراء الشامل.

في هذا المشروع لن تحصل على المال وحسب …

هناك تفاصيل أخرى كثيرة، مثيرة ومُدهشة، كـ برنامج التأهل للرحلات الدولية السنوية المجانية، التي تمنحك حرية السفر والترحال إلى أهم مدن العالم السياحية مجاناً، وغيرها  الكثير من المزايا الرائعة.


إذا كان لديك سؤال توجه لصفحة الأسئلة الشائعة، وستجد الكثير من الإجابات
أو تواصل معنا لطلب المساعدة من هنا
اذا واجهتك مشكلة تواصل معنا واتس أب على (00967777273330)
أو على البريد الإلكتروني من هنا

حبيب العزي
عن الكاتب: حبيب العِزِّي
كاتب وباحث في التشافي الذاتي والطبيعي بالغذاء، مؤسس ومدير أكاديمية التشافي بالغذاء، ومدرب في التسويق الرقمي والأفلييت ماركتنج.
زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.