عن الأكاديمية

آخر تحديث في يوليو 3rd, 2021

أكاديمية التشافي بالغذاء…

مؤسسة بحثية تهتم بالتوعية حول الغذاء المتوازن والصحي، وبكل ماله علاقة بمفهوم الصحة والعافية (Health and wellness)، وتعمل على تعزيز شعار غذاؤك دواؤك.

تهتم أكاديمية التشافي بالغذاء بالتوعية حول الأغذية العُضوية والطبيعية، ذات الخصائص العلاجية، كالفطريات العُضوية، والطحالب البحرية، والأعشاب النباتية، والزيوت الطبيعية، وغيرها من الأغذية التي يمكن أن تندرج تحت هذا التصنيف، وتبحث “علمياً ومنهجياً” عن مدى إمكانية الاستفادة منها في علاج العديد من الأمراض المُستعصية، كالسرطانات والفشل الكلوي وتليُّفات الكبد، وعدوى الفيروسات الخطيرة، ومشاكل الجلد والبشرة والشعر، وغيرها من الأمراض المنتشرة.

كما نعمل على خلق وعي وثقافة مجتمعية، من شأنها الحد والوقاية من جميع تلك الأمراض، عن طريق تعزيز مفهوم التشافي الذاتي والطبيعي بالغذاء، من خلال استخدام الأغذية الطبيعية والعُضوية، والمداومة عليها كبديل صحي وآمن عن الأدوية التقليدية، التي تحتوي على المواد الكيماوية والملونات والأصباغ والمواد الحافظة، التي غالباً ما يكون ضررها أكثر من نفعها.

نحرص في أكاديمية التشافي بالغذاء .. على تقديم المعلومات الدقيقة للإنسان العربي، ولكل الناطقين بالعربية حول العالم، المُعتمدة على البحث العلمي والمنهجي، كما نحرص على اختيار مصادرنا بعناية فائقة، مُعتمدين في ذلك على فريق من المحررين، ذوي التخصصات والكفاءات العالية في مجال الصحة الغذائية، والغذاء الطبيعي والمتوازن، ومن المهتمين بهذا المجال أيضاً، من ذوي الخبرة والتجربة.

يضم فريق أكاديمية التشافي بالغذاء .. نُخبة متميزة من الأطباء وخبراء التجميل والتغذية من الجنسين، ونهدف بالدرجة الأساس إلى الإسهام في خلق ثقافة عامة لدى الإنسان العربي، حول أهمية وضرورة العودة إلى الغذاء الطبيعي، كبديل عن الأدوية التقليدية والمعلبات الصناعية، وتجسيد شعار “غذاؤُك .. دواؤُك”.

كما نساهم أيضاً في تسهيل آلية الحصول على تلك المنتجات الطبيعية من مصادر آمنة وموثوقة، معتمدين في ذلك على تقييم مُتخصِّصِينا لتلك المنتجات، من خلال البحث العلمي حول طبيعتها، ومدى موثوقية الجهات التي تنتجها، ومن خلال تجاربهم الشخصية في استخدامها أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.