مجموعة ألوفيرا للعناية بالجسم والبشرة ALOE-V

تم صياغة مجموعة مستحضرات ألو فيرا باستخدام Aloe Vera Extract مع مزيج من المستخلصات النباتية المفيدة الأخرى مثل نبات الصبار لترطيب وتهدئة البشرة، مع خصائص تمنع انهيار حاجز البشرة الواقي، وتساعد البشرة على الاحتفاظ بألقها طوال اليوم، وتتكون مجموعة ألو فيرا من المستحضرات الخمسة التالية:

1 – جل مُنظِّف Cleancing Gel

جل الألو فيرا المنظف والمكون من مستخلص نبات الصبَّار الطبيعي الخالي من الصابون، يعمل على تنظيف بشرتكِ ومسامها بلطف، دون تجريدها من زيوتها ورطوبتها الطبيعية، تساعد هذه التركيبة اللطيفة والفعَّالة على احتفاظ بشرتك بتوازن الأس الهيدروجيني بها، لتتركها ناعمة وليِّنة وأكثر إشراقاً طوال اليوم.

طريقة الاستعمال:

اضغطي العبوة للحصول على كمية مناسبة في كف اليد، ثم أضيفي إليها كمية قليلة من الماء، وادعكي بيديكِ الإثنتين، ثم ضعي ذلك على وجهكِ مع التدليك بلطف، وبعد الانتهاء اشطفيه بالماء ونشفي وجهك بمنشفة ناعمة، بالتربيت اللطيف على البشرة، وليس بمسحها بقوة.

2 – تونر مرطب Hydrating Toner

تركيبة مُرطبة ومنعشة تحتوي على خلاصة نبات الصبَّار وخلاصة شُجيرة الهاماميليس والأحماض الأمينية،التي تعمل كمرطب خاص للبشرة، وتزيل آثار الماكياج والشوائب وخلايا الجلد السطحية الباهتة والميِّتة، مما يعمل على توفير طبقة تنظيف ثانية للبشرة، تساعد هذه التركيبة في تضييق المسام، مع الاحتفاظ برطوبة البشرة الطبيعية، وتتركها نظيفة وناعمة ومتوازنة ومتألقة.

طريقة الاستعمال:

بعد التنظيف ضعي عدة قطرات من التونر على قطعة قطن، ودلِّكيها على الوجه بلطف بحركات دائرية، مع تجنب منطقة العينين.

3 – جل مائي Aqua Gel

مرطب خاص تمتصه البشرة بسرعة، يحتوي على مزيج من خلاصة الألو فيرا”نبات الصبَّار”، والمعروف بخصائصه المرطبة والملطِّفة للبشرة، يساعد على الاحتفاظ ببنية الجلد متماسكة، ويمنحها مظهراً شاباً، ويتركها نظيفة ومنتعشة وناعمة.

طريقة الاستعمال:

ضعي كمية مناسبة بِرِقَّة على الوجه والرقبة، للشعور بالراحة والانتعاش، يستعمل نهاراً بعد الجل المنظف والتونر المرطب.

4 – كريم مُغذي Nutricare Cream

كريم ليلي غني بخلاصة الصبَّار، ومزيج مغذي من الخلاصات النباتية الأخرى، التي تُشكل طبقة واقية تحمي بشرتكِ من الجفاف وفقدان الرطوبة، يرطب البشرة ويُريحها ويهدئها أثناء النوم، فيساعدها على ترميم نظامها الدفاعي الطبيعي ضد العوامل الضارة، ويشكل حاجزاً يمنع جفافها، لتبقى رطبة طوال الليل.

طريقة الاستعمال:

ضعيه على الوجه والرقبة للحصول على شعور بالترطيب المثالي، يوضع ليلاً بعد استخدام الجل المنظف والتونر والمرطب من مجموعة ألو فيرا دي إكس إن.

5 – لوشن اليدين والجسم Hand and Body Lotion

غسول ومرطب غير دهني مع خلاصة نبات الصبَّار، يعمل كمرطب طبيعي لتهدئة البشرة الجافة والمتشققة، ويشكل طبقة عازلة تغذي الجلد وتحميه من فقدان الترطيب لتترك بشرتكِ منتعشة وناعمة وملساء.

طريقة الاستعمال:

دلِّكيه برفق على كامل الجسم والبشرة بعد الاستحمام، ووزعي كميات وفيرة في المناطق التي تحتاج إلى عناية إضافية.


اضغط هنا لشراء المُنتج أونلاين


نصيحة هامة:

  • وفِّر تكاليف الشحن + 25% من ثمن المنتج عبر الاشتراك والحصول على كود تخفيض خاص بك دائم مدى الحياة، واشتري المنتج من أقرب مكتب للشركة في مدينتك.
اضغط هنا للاشتراك
  • أو احصل على كامل منتجات الشركة مجاناً + دخل شهري إضافي منتظم، وتمتع بحريتك المالية والصحية.

اضغط هنا لمعرفة الطريقة


إذا واجهتك مشكلة اضغط هنا لطلب المساعدة 
زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.