شاي لاتيه DXN Lingzhi Tea Latte

يعتبر شاي Tea Latte من DXN فرصة فريدة لمحبي الشاي لتجربة تفرد هذا الشاي الرائع، إنه تجربة جديدة تمامًا، فهو مزيج من مسحوق الشاي قسط مع الكريمة وخلاصة الجانوديرما الطبيعية.
يمنح هذا المزيج طعمًا منعشاً ولذيذاً، والذي تم تعزيزه بإضافة الكريمة اللذيذة، إنه معبأ بشكل مُريح في أكياس لتناول مشروب سلس ومُرْضي، إنه محبوب ومفضَّل من قبل الجميع.
مع رائحته المميزة ونكهته اللذيذة، ستشعر بالتأكيد أكثر بالحيوية والنشاط لبدء يومك الجديد.. جربه الآن واختبر الفرق!

اضغط هنا لشراء المُنتج أونلاين


نصيحة هامة:

  • وفِّر تكاليف الشحن + 25% من ثمن المنتج عبر الاشتراك والحصول على كود تخفيض خاص بك دائم مدى الحياة، واشتري المنتج من أقرب مكتب للشركة في مدينتك.
اضغط هنا للاشتراك
  • أو احصل على كامل منتجات الشركة مجاناً + دخل شهري إضافي منتظم، وتمتع بحريتك المالية والصحية.

اضغط هنا لمعرفة الطريقة


إذا واجهتك مشكلة اضغط هنا لطلب المساعدة 
زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.