سلسلة العناية بالبشرة من Ganozhi ™

الجلد هو أهم عضو يعمل كحاجز وقائي، يحيط بأجسامنا ويحميها من مختلف العناصر الضارة في البيئة، ولذلكَ فهو يستحق منا كل الرعاية والاهتمام.
سلسلة Ganozhi ™ للعناية بالبشرة الكاملة، هي تركيبة نباتية للعناية بالبشرة، صُمِّمَت لتُلبي كافة احتياجاتك اليومية الأساسية للعناية ببشرتك، إنها طبيعية ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

جانوزي منظف ​​سائل Ganozhi Liquid Cleanser

مُنظف ​​لطيف وفعَّال من أجل تطهير سريع، مُعزز بمستخلص جانوديرما الثمين،ينظف بشرتكِ في عمق المسام، ويتركها نظيفة ومُنعشة.

طريقة الاستخدام:

اضغطي كمية صغيرة على راحة يدكِ، واخلطيها بقليل من الماء، ثم دلكي بها وجهكِ، وبعد الانتهاء اشطفيها بالماء، وكرري ذلك صباحًا ومساءً، يتبعه استخدام جانوزي تونر.

جانوزي تونر  Ganozhi Toner

تونر فعَّال مُصمم لتقليل مسام البشرة، مع ترك بشرتك ناعمة ورطبة، لقد تم تحضيره من مستخلص Ganoderma عالي الجودة، وكذا مستخلص Fagus sylvatica و Allantoin و propolis cera، ليجعل بشرتك مستعدة للخطوة التالية وهي ترطيب البشرة.

طريقة الاستخدام:

بعد التطهير باستخدام منظف جانوزي Ganozhi ™ Liquid Cleanser، ضعي قطرات من التونر على قطعة قماش قطنية ناعمة وقومي بتدليك وجهكِ بلطف بحركات دائرية، مع تجنب مناطق العينين.

مستحلب جانوزي Ganozhi Emulsion

مُرطِّب مُحسَّن ومطوَّر، مصمَّم لترطيب وتغذية بشرتكِ، تم تزويده بأحدث تقنيات النانو تكنولوجي ، التي تساعد على زيادة امتصاص مكونات مستحلب الترطيب الجزئي Ganozhi ™ تم تصميمه بجزيئات النانو، وهو يتغلغل في جلدك بشكل أسرع وفعال، يحتوي مستحلب جانوزي على مستخلص Ganoderma و Fagus sylvatica ومستخلص الجينسنج وخلاصة زهرة العُطاس Arnica وفيتامين E، مما يجعل بشرتك ناعمة ومتألقة طوال اليوم.

طريقة الاستخدام:

بعد الانتهاء من التنظيف والتطهير للبشرة باستخدام جانوزي المنظف، وكذلك الترطيب باستخدام التونر، ضعي كمية مناسبة على الوجه من مستحلب الترطيب جانوزي، وقومي بالتدليل بلطف حتى يتم امتصاصه تماماً، وكرري ذلك صباحاً ومساءً.


اضغط هنا لشراء المُنتج أونلاين


نصيحة هامة:

  • وفِّر تكاليف الشحن + 25% من ثمن المنتج عبر الاشتراك والحصول على كود تخفيض خاص بك دائم مدى الحياة، واشتري المنتج من أقرب مكتب للشركة في مدينتك.
اضغط هنا للاشتراك
  • أو احصل على كامل منتجات الشركة مجاناً + دخل شهري إضافي منتظم، وتمتع بحريتك المالية والصحية.

اضغط هنا لمعرفة الطريقة


إذا واجهتك مشكلة اضغط هنا لطلب المساعدة 
زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.