كود التخفيض

آخر تحديث في مايو 31st, 2021

<< العودة لصفحة احصل على دخل اضافي بطريبة سهلة

 كود التخفيض (629 200 145)

هو الرقم الخاص بأكاديمية التشافي بالغذاء، الذي حصلنا عليه بناء على عقد شراكة بيننا وبين شركة “دي إكس إن DXN” الماليزية العالمية، المُتخصصة في مجال إنتاج الأغذية العُضوية والطبيعية.

من خلال هذا الرقم تستطيع الحصول على كامل منتجات شركة DXN الصحية والطبيعية، بالسعر المخفَّض للأعضاء، وهو تخفيض يتراوح ما بين 20 إلى 25 % من الثمن الحقيقي.

هل أستطيع الحصول على كود تخفيض خاص بي؟ وكيف أحصل عليه؟

نعم .. بكل تأكيد تستطيع الحصول على كود تخفيض خاص بك مجاناً، من خلال الضغط على الرابط

الاشتراك بموقع الشركة

 وبهذه الطريقة سيصبح لديك كود تخفيض خاص بك ورقم عضوية عالمية، من خلاله ستحصل على التخفيض المخصص للأعضاء، في ثمن المنتجات الطبيعية والصحية، التي ستشتريها من مكاتب ونقاط البيع التابعة لشركة DXN في مدينتك وبلدك، وفي أي مكان تتواجد به حول العالم.

طريقة الحصول على كود التخفيض

ستحصل/ ستحصلين على كود التخفيض الخاص بك، عن طريق الاشتراك بموقع الشركة أو زيارة أقرب مكتب لها بالمدينة التي تتواجد فيها، وستطلب/ ستطلبين من الموظف المناوب هناك الاشتراك عبر كود أكاديمية التشافي بالغذاء الموضح باللون الأحمر في الأعلى، ثم ستبدأ / ستبدإين بشراء واستخدام منتجاتك الصحية والطبيعية، بالسعر المُخفَّض للأعضاء.

اعرف المزيد من التفاصيل حول طريقة الاشتراك والحصول على كود التخفيض من خلال هذا المقال:

احصل على دخل اضافي بخطوات سهلة وبسيطة


للحصول على عناوين مكاتب شركة DXN وأرقام هواتفها في مدينتك

بدول الخليج والشرق الأوسط وباقي دول العالم

اضغط هنـا ..

أو   اضغط هنـا  إذا كانت طريقة التصفح لديك لا تدعم النوافذ المنبثقة


 

<< العودة لصفحة احصل على دخل اضافي بطريبة سهلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.