الأسئلة الشائعة

آخر تحديث في أكتوبر 18th, 2021

تستطيع الضغط على السؤال الذي تريد معرفة الإجابة عليه، وسيأخذك الرابط إلى مكان الإجابة مباشرة.

للعودة للأسئلة مرة أخرى اضغط زر العودة للأعلى الموجود على يسار الشاشة.


ماهي أكاديمية التشافي بالغذاء؟

أكاديمية التشافي بالغذاء موقع أبحاث يهتم بالتوعية حول الغذاء الصحي والمتوازن، وبكل ماله علاقة بمفهوم الصحة والعافية.

كما أننا تهتم بالبحث حول الأغذية العُضوية والطبيعية، ذات الخصائص العلاجية، كالفطريات العُضوية، والطحالب البحرية، والأعشاب النباتية، والزيوت الطبيعية، وغيرها من الأغذية التي يمكن أن تندرج تحت هذا التصنيف، ونبحث “علمياً ومنهجياً” عن مدى إمكانية الاستفادة منها في علاج العديد من الأمراض المُستعصية، كالسرطانات والفشل الكلوي وتليُّفات الكبد، وعدوى الفيروسات الخطيرة، ومشاكل الجلد والبشرة والشعر، وغيرها من الأمراض المنتشرة، وبعبارة موجزة، تهتم أكاديمية التشافي بالغذاء بكل ما له علاقة بمفهوم الصحة والعافية.(Health and wellness)

ماهي الخدمات التي تقدمها أكاديمية التشافي بالغذاء؟

يعمل فريقنا على تقديم النصائح والإرشادات، حول الأغذية الصحية والعُضوية، كما يعمل على توعية الإنسان العربي، وكل الناطقين بالعربية، وجميع البشر حول العالم، بأهمية الغذاء المتوازن والصحي، وبضرورة العودة إلى الطبيعة، واستخدام المنتجات الطبيعية والعضوية، كبديل عن الأدوية التقليدية، والمعلبات الصناعية المليئة بالألوان والمواد الحافظة، ويعتمد فريقنا في ذلك على البحث العلمي والمنهجي، القائم على الأدلة والبراهين العلمية، كما نعتمد في مصادرنا ومراجعنا، على مؤسسات بحثية وعلمية، ذات موثوقية عالية على المستوى الدولي.

كما أننا نساعد في تسهيل الحصول على تلك المنتجات الطبيعية، والتعريف بها وبفوائدها من خلال دليلنا للنتجات صحية. ذات المصادر الآمنة والموثوقة.

ماذا تعني عبارة التشافي بالغذاء؟ وهل هناك فرق بينها وبين مصطلح “الشفاء بالغذاء”؟

التشافي بالغذاء تعني، عملية التشافي الذاتي والطبيعي للإنسان الصحيح أولاً، ولكل من يشتكي من العلل والأمراض المزمنة ثانياً، وذلك من خلال استخدام المكملات الغذائية، الصحية والطبيعية والعُضوية، كالفطريات والطحالب البحرية، والنباتات والأعشاب، والزيوت … الخ، المليئة بالفوائد الغذائية، والغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة واللازمة لتعزيز صحة الإنسان، ورفع مستوى المناعة الذاتية لديه بشكل عام، وذلك من باب “الوقاية خير من العلاج”، وهي عملية مستمرة وملازمة للإنسان طوال حياته.

أما مصطلح الشفاء بالغذاء، فهو مُختلف تماماً، ونحن في أكاديمية التشافي بالغذاء لا نؤيد فحواه ولا استخدامه، وننظر إليه على أنه مصطلح خاطئ ابتداءً، والسبب في ذلك هو أننا لا ننظر إلى الغذاء على أنه دواء، يمكن الاعتماد عليه للشفاء التام والسريع من مرض بحد ذاته، وإنما هو مُكمِّل فقط، يتم استخدامه جنباً إلى جنب مع الدواء، الذي يصرفه الطبيب المتخصص في الطب، للإنسان المريض.

هل أستطيع الكتابة ونشر المقالات في موقع أكاديمية التشافي بالغذاء؟

نعم.. تستطيع فعل ذلك بكل تأكيد، ونحن نرحب فيك بكل سرور، ولكن إذا تحقَّقت في مقالاتك وكتاباتك شروط النشر لدينا، وتمَّت إجازتها للنشر من قبل محررينا المعتمدين… راجع صفحة الأحكام والشروط.

ماهي العلاقة بين شركة DXN الماليزية، وبين أكاديمية التشافي بالغذاء؟

العلاقة هي أننا قمنا بتوقيع عقد شراكة مع شركة DXN الماليزية العالمية، المتخصصة في مجال إنتاج الأغذية العُضوية والطبيعية، نظراً لما تتمتع به هذه الشركة من سمعة طيبة، وموثوقية عالية في السوق العالمية، ولأن كل منتجاتها طبيعية وصحية وحاصلة على شهادات جودة عالمية، من مؤسسات دولية عريقة، متخصصة ومحايدة.

وبموجب ذلك العقد حصلنا على كود تخفيض في أسعار جميع منتجاتها الصحية والطبيعية، والذي من خلاله يستطيع أي شخص شراء منتجاتها بالسعر المخفض للأعضاء، وهو تخفيض يتراوح ما بين 20-25% من الثمن الحقيقي والفعلي للمنتجات، كما يستطيع من خلاله الاشتراك في الشركة أيضاً، والحصول على كود تخفيض خاص به.

كيف أربح المال من خلال أكاديمية التشافي بالغذاء؟

تستطيع أن تربح المال بالاشتراك أولاً من خلال الضغط على هذا الرابط الفريد

الاشتراك عبر أكاديمية التشافي بالغذاء

واتباع كافة الخطوات حتى حصولك على رقم العضوية الخاص بك.

راجع هذا المقال للحصول على المساعدة والمزيد من المعلومات كيف تعمل من المنزل وتحصل على المال بخطوات سهلة وبسيطة

ما هو كود التخفيض؟

كود التخفيض الخاص بأكاديمية التشافي بالغذاء، يُعد مهماً لأنك لن تستطيع الاشتراك في شركة DXN عبر أكاديمية التشافي بالغذاء بدونه، فهو الرقم الذي ستقدمه للموظف المناوب في مكتب شركة DXN بمدينتك التي تتواجد فيها، والذي من خلاله سيقوم بتسجيلك في الشركة وستصبح أحد أعضائها، وبناءً عليه ستحصل على كود تخفيض خاص بك، سيمكنك من شراء كامل منتجات الشركة، الصحية والطبيعية، بالسعر المخفَّض للأعضاء، والذي من خلاله أيضاً ستقوم بدعوة الآخرين مثل أصدقاءك وأقاربك وزملائك في العمل …. الخ  للاشتراك تحت رقمك.

ماهي خطوات الاشتراك للحصول على المال؟

خطوات الاشتراك، وطريقة الاستثمار في شركة DXN، ستجدها جميعاً على هذا الرابط كيف تعمل من المنزل وتحصل على المال بخطوات سهلة وبسيطة

هل أستطيع الحصول على كود تخفيض خاص بي؟ وكيف أحصل عليه؟

نعم .. بكل تأكيد تستطيع الحصول على رقم تخفيض خاص بك مجاناً، عبر الاشتراك في الشركة من هنا، وبهذه الطريقة سيصبح لديك كود تخفيض خاص بك، وستحصل على التخفيض المُخصص للأعضاء، في ثمن المنتجات الطبيعية والصحية، والذي أشرنا إليه في الإجابة السابقة، وذلك عند شرائك لها من مكاتب ومحلات شركة DXN  المتواجدة  في مدينتك والمنتشرة حول العالم.

هل أستطيع العمل من المنزل بعد الاشتراك في الشركة؟

نعم.. الرائع في هذا المشروع حقاً .. هو أنك تستطيع/ وأنكِ تستطيعين العمل من داخل منزلك، خُصوصاً إذا كنتِ ربة بيت، ولا تستطيعين الخروج من المنزل لأي سبب من الأسباب، فإنكِ تستطيعين العمل من خلال هاتفك الشخصي، كل ما ستحتاجين إليه هو فهم فكرة المشروع أولاً، ومن ثم البدء بشراء المنتجات واستخدامها ومعرفة فوائدها، ثم التواصل مع قريباتك – صديقاتك – معارفك – زميلاتك في الجامعة .. الخ، وستدليهن على هذه المنتجات الطيبة والصحية، ثم ستشرحين لهن فكرة الاستثمار من خلال مستهلكاتهن الشهرية مثلكِ تماماً، وستقنِعيهِن بالاشتراك تحت رقمكِ، والقيام بنفس الخطوات التي تقومين بها أنتِ تماماً .. هذا كل شيء.

راجعي هذا المقال لمزيد من التفاصيل – كيف تعملين من المنزل وتحصلين على المال بخطوات سهلة وبسيطة


في حال كان لديكِ سؤال أو استفسار، أو تحتاجين للمساعدة، فلا تترددي بالتواصل معنا

لطلب المساعدة من هنا
اذا واجهتك مشكلة تواصلي معنا واتس أب على (00967777273330)
أو على البريد الإلكتروني من هنا

كم هي مقدار المبالغ التي سأحصل عليها في حال اشتركتُ؟ وهل هي دائمة؟

لايوجد سقف معين للمبالغ التي ستحصل عليها… العوائد كلها بالدولار الأمريكي … والأمر سيعتمد -بنهاية المطاف- على مقدار هِمتك ونشاطك، ومدى مقدرتك على إقناع الآخرين بفكرة الاستثمار من خلال مستهلكاتهم الشهرية -الصحية والطبيعية- مثلك تماماً، وقبل هذا وذاك، سيعتمد على مدى جديتك ورغبتك -أنت أولاً- بالاستثمار في هذا المشروع الرائع، المضمون بطبيعة الحال، والذي لا توجد فيه أي نسبة للمخاطرة.

لكن بشكل عام تستطيع الحصول على مالايقل عن 4000 أربعة آلاف دولار خلال الخمسة الأشهر الأولى فقط من اشتراكك، وهذا المبلغ شهري، وهو قابل للزيادة والنمو في كل شهر حسب هِمَّتك ونشاطك ومدى جديَّتك كما أسلفنا …

ماذا يعني الاستثمار من خلال مستهلكاتي الشهرية؟

حسناً..  دعونا نوضح هذه الفكرة أكثر ..

أنت بالعادة تشتري/ تشترين أغراضك ومقتنياتك الشهرية كالصابون، كريم الشعر، معجون الأسنان، منظف البشرة، لوشن الجسم، العطر، معلبات غذائية …. الخ، تشتري كل هذه الأغراض وغيرها من المول والسوبر ماركت والصيدلية …. الخ، وتدفع المال دون أن تحصل على أي مكاسب .. أليس كذلك؟

الفكرة هنا هي أنك ستقوم بتغيير مكان التسوق السابق، الذي كنتَ تشتري منه أغراضك الشهرية، وستستبدله بالشراء من مكاتب ومحلات شركة DXN وستصبح بذلك مستهلكاً حكيماً .. ومستثمراً ذكياً .. لماذا؟

لأنك ستحصل على المزايا التالية:

  • التوفير في المال من خلال الحصول على التخفيض في الأسعار، وهو تخفيض يتراوح ما بين 20 – 25% من الثمن الحقيقي للمنتجات.
  • الحصول على المال، من خلال العمولات الشهرية التي ستحصل عليها من كل عملية شراء تقوم بها أنت أو يقوم بها كل شخص مشترك تحت رقمك.
  • الحصول على المنتجات مجاناً + راتب شهري يبدأ بمبلغ قليل، لكنه يستمر في النمو والزيادة بشكل منتظم، كلما زاد عدد المشتركين تحت رقمك، وهكذا.
  • ستشتري أغراضك الشهرية من شركة عالمية رائدة وعملاقة، ذات سُمعة طيبة وموثوقية عالية في السوق العالمية، حيث أن كل منتجاتها حاصلة على شهادات جودة عالمية.، وحاصلة على الترتيب رقم 15 من بين أشهر الماركات العالمية في فئة المكملات الغذائية.

كيف يمكنني الحصول على عنوان شركة DXN في مدينتي؟

من خلال هذا الرابط ستجد كل عناوين شركة DXN المعتمدة في مدينتك بدول الخلج والشرق الأوسط وباقي دول العالم.

ما هي طبيعة المنتجات المعروضة في صفحة منتجات صحية؟ هل هي أدوية؟

المنتجات المعروضة في صفحة منتجات صحية ليست أدوية، ونحنُ لا نقوم بالتعريف بها، أو التوصية بشرائها على أنها كذلك مطلقاً، وإنما هي أغذية طبيعية وعُضوية، تندرج تحت فئة المُكملات الغذائية الطبيعية والصحية، ونحن نوصي باستخدامها بشكل دائم ومنتظم، للإنسان الصحيح والسليم قبل المريض، نظراً لاحتوائها على مواد وفيتامينات غذائية عالية، ولاحتوائها أيضاَ على عناصر ذات خصائص علاجية، تعزز من مستويات الصحة العامة للإنسان عموماً، كما أنها قد تفيد في علاج الكثير من الأمراض، بحسب ما ورد في العديد من الأبحاث والدراسات، سواء تلك التي نقوم بنشرها على هذا الموقع، أو التي يقوم غيرنا بنشرها في العديد من المواقع المعنية بالتثقيف الصحي والغذائي.

كيف يمكنني الحصول على المنتجات بالسعر المخفَّض؟

يمكنك الحصول على المنتجات بالسعر المخفض بطريقتين:

الطريقة الأولى:

شراءها مباشرة عبر كود التخفيض الخاص بأكاديمية التشافي بالغذاء، من أقرب مكتب أو نقطة ببع في المدينة التي تتواجد بها، وهذا في حال كنتَ تريد استخدام المنتجات فقط، والاستفادة من شرائها بالسعر المخفض للأعضاء، ولكنك لا ترغب بالاشتراك أو الاستثمار والحصول على المال.

الطريقة الثانية:

بالاشتراك عبر كود التخفيض الخاص بأكاديمية التشافي بالغذاء، والحصول على رقم تخفيض خاص بك، وهذا في حال كنت ترغب بالحصول على المنتجات بالسعر المخفض للأعضاء، وبنفس الوقت ترغب بالاشتراك معنا والحصول على المال عبر الاستثمار من خلال مستهلكاتك الشهرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

المحتوى القائم على الأدلة

 Evidence Based Content

تستند هذه المقالة إلى مصادر ذات موثوقية عالية عالمياً، كما تستند على الأدلة العلمية، والحقائق الثابتة، التي أوصى بها وكتبها خبراء ومتخصصون في المجال.

إننا نولي أهمية قصوى للشفافية والمصداقية، ولاحترام كافة المعاهدات والمواثيق الدولية، المتعلقة بالحقوق الفكرية ومصادر النشر، كما نلتزم ببنود الاتحاد الدولي للناشرين (IPA)، وبقية الاتفاقات المُبرمة بين الدول بشأن النشر الإعلامي.

لذلك.. يسعى فريق التحرير في أكاديمية التشافي بالغذاء، إلى فحص وتدقيق كل المواد التحريرية قبل إجازتها للنشر، كما يلتزم فريقنا بالتحلي بأعلى قدر من الموضوعية والدقة في نقل المعلومات.

تحتوي هذه المقالة أيضاً على المراجع العلمية، المُضمَّنة بالأرقام التي بين قوسين (1)، (2)، (3) ….الخ، كما أنها تحتوي على روابط قابلة للنقر والوصول لمصادرها الأصلية.

المزيد من المعلومات حول سياساتنا التحريرية تجدونها في صفحة الأحكام والشروط

جميع عناوين مكاتب شركة DXN المعتمدة حول العالم

 

قم بفتح أحد الروابط التالية، الموضحة باللون الأزرق حسب موقعك الجغرافي، ثم اختر الدولة التي تتواجد بها، بالضغط على الفرع أو على الموقع في الخارطة، وستظهر لك كافة العناوين لجميع المدن المتوفرة، مع أرقام الهواتف ومواعيد الدوام الرسمي.

 

عناوين مكاتب شركة DXN في السعودية ودول الخليج والعالم العربي

عناوين مكاتب الشركة في دول آسيا 

عناوين مكاتب الشركة في دول أوروبا

عناوين مكاتب الشركة في أمريكا ودول أمريكا اللاتينية

عناوين مكاتب الشركة في دول إفريقيا

عناوين مكاتب الشركة في استراليا

 

إذا احتجت للمساعدة تواصل معنا واتس أب على ( 30 33 27 777 00967 )، وسنرسل إليك كامل العناوين الخاصة بمدينتك، ونقاط البيع الأقرب إلى عنوانك، مع أرقام الهواتف المتوفرة.